أهلا بكم في الويلات المتحدة الأمريكية

أهلا بكم في الويلات المتحدة الأمريكية

 
  • 23/06/2016
 

الولايات المتحدة الأمريكية ترحب بكم، الدولة الأكثر ترحيبا بالطلاب الدوليين تعرض عليكم أن تكون هي المكان الحاضن لكم في أثناء فترة دراستك.


معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، جامعة بوسطن، جامعة ييل، جامعة هارفرد، جامعة 
 كولمبيا، جامعة نيويورك، جامعة ستانفورد، و العديد من الجامعات الأخرى التي سوف تحيطك بألمع وأفضل  الطلاب والأكاديميين والحاصلين على جوائز نوبل وكذلك أذكى المخترعين، كل هذا سيقودك الى عملية تعليمية كاملة.

يمكن تقسيم حياة الطالب في الولايات المتحدة الأمريكية الى الأقسام التالي:

1- الحضارة: سوف تتفاجأ بالطريقة التي يتعامل بها الناس مع الطلاب الدوليين، وكيف يتم احترامهم والتعامل مع بطريقة خاصة أينما ذهب.

2- المال: يحق للطالب الدولي الذي يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية العمل لحد ال 20 ساعة أسبوعيا براتب 7.50 دولار أمريكي للساعة، وهذا بإمكانه ان يغطي تكاليف المعيشة كاملة.


3- المواصلات: يوجد لدى الطلاب خصم على جميع أنواع المواصلات العامة وهي متواجدة على مدار الساعة طوال اليوم وبالاضافة الى ذلك فهي متوقتة بأوقات معينة.

4- العديد من الأقسام الأخرى مثل السكن  والحياة الأجتماعية والأمور المتعلقة بالأمان وغيرها من الأمور التي تهم الطالب والتي سوف يقوم فريقنا المختص.



بعد كل هذا ما الذي يعنيه ان يكون موجود اسم جامعة امريكية في سيرتك الذاتية ؟
ولماذا الشركات التي تبحث عن موظفين تتوقف عند نقطة التعليم في أمريكا أو متخرج من جامعة أمريكية ؟
أنها تعني ما يلي:
أنك تتمتع بمهارة عالية باللغة الأنجليزية و خبرة ثقافية قيمة.
أنها تظهر أنك درست في إحدى أقوى أنظمة التعليم العالي في العالم  مع المعرفة في التكنولوجيا الحديثة و أحدث الأبحاث العلمية.وسوف يعملون أنك تلقيت تعليم دقيق و طرق لحل المشاكل المستعصية في مجال عملك بأحدث الطرق التكنولوجية الحديثة.
أنها تعني بإختصار أنه لديك فرص أكثر وأكبر.